سامباولي يدافع عن ميسي ويتحمل مسؤولية الخسارة

الجمعة 22 حزيران 2018
| 21:19
 
سامباولي يدافع عن ميسي ويتحمل مسؤولية الخسارة
ابرز ما في هذا الخبر

لا أشعر بالخجل ولكن بالألم، لقد مر وقت طويل منذ أن شعرت بهذا الشعور كمدرب، هناك الكثير من الألم لأننا لم نكن على مستوى آمال الشعب الأرجنتيني

موجود أيضاً في:
أعرب المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي عن "ألمه الكبير"، بسبب الخسارة الثقيلة أمام كرواتيا بثلاثة أهداف نظيفة في نهائيات كأس العالم 2018، مدافعا في الوقت نفسه عن ليونيل ميسي.
وأوضح سامباولي أنه يتحمل مسؤولية تلك الهزيمة التي تهدد فريقه بالخروج مبكرا من المونديال، وقال: "أنا المسؤول عن كل شيء، لا يمكن تحميل اللاعبين الذين كانوا في الميدان المسؤولية، إنها مسؤولية المدرب".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "غارديان" البريطانية: "خطة اللعب التي اعتمدنا عليها لم تنجح فأنا لم أقرأ المباراة بشكل صحيح، لكن علينا أن نتمسك بالأمل حتى آخر لحظة".

وبيّن سامباولي، أن لاعبي المنتخب هم سبب عدم تألق ليونيل ميسي برفقة بلاده، مردفا: "إنه قائد فريقنا، إنه يقود الفريق، وببساطة لم نتمكن من تمرير الكرة إليه، كنا نعمل على إيصال الكرة له والخصم يحاول منع ذلك، لذلك خسرنا المعركة".

وواصل: "لا أشعر بالخجل ولكن بالألم، لقد مر وقت طويل منذ أن شعرت بهذا الشعور كمدرب، هناك الكثير من الألم لأننا لم نكن على مستوى آمال الشعب الأرجنتيني".

وتابع: "أود الاعتذار لكل من جاء لمتابعتنا، أعتقد أنني مسؤول عن ذلك، كنت متحمسا للغاية مثلكم والآن أشعر بألم شديد، حاولت بذل قصارى جهدي حتى الآن ولم أجد طريقة لمنحكم ما تريدون".
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل أنت مع التمديد للبرلمان؟

اسئلة مطروحة
6
copyright 2018 © Alqurtas News
خبر عاجل
فرنسا تتربع على عرش ‎كأس_العالم ٢٠١٨ للمرة الثانية في تاريخها بعد فوزها على ‎كرواتيا بنتيجة 4-2
‏رويترز: مقتل اثنين من المحتجين في اشتباكات مع قوات الأمن في بلدة السماوة العراقية