عن القرطاس
وكالة شاملة
القرطاس نيوز" وكالة أنباء عراقية إلكترونية شاملة، تعمل وفق القواعد الأصيلة لمهنة الصحافة. شعار "القرطاس نيوز" هو "في خدمة الموضوعية" لذلك هي تسعى الى إنتاج الأخبار والمعلومات بصدقية مطلقة، وعمق في التحليل
طموحها
"القرطاس نيوز" وكالة إخبارية طموحها أن تكون جسر تواصل وتفاعل بين كل شرائح شعب العراق الواحد، وقناة اتصال فاعلة بين الناس والمسؤولين عن مقدرات وطننا العظيم.
ضد الطائفية والمذهبية
لن تكون "القرطاس نيوز" وسيلة إعلام للصفوة، بل ستصوِّب على كل متجاوز لقوانين الدولة، وكل منتهك للأعراف الشريفة، من دون انحياز او تحريض. "القرطاس نيوز" ضد الطائفية والمذهبية وانحيازها سيكون لعراق عزيز مرهوب الجانب من إعدائه، محترم من أصدقائه، ولبغداد "السيف والرمح والقرطاس والقلم".
الحق والعدل
وكالة "القرطاس نيوز" منفتحة على نشر الأخبار والأراء من دون قيود إيمانا منها بحرية النشر. كذلك تريد ان تكون مساحة حرية للتفاعل والتواصل بين المتصفحين/ مغلبة مبادىء الحق والعدل والصفح، نابذة لمنطق الشتيمة والإسفاف والتحريض.
تواصل معنا
وتستقبل "القرطاس نيوز" مقالات الكتاب ومواضيعهم عبر موقعها الإلكتروني contact@alqurtasnews.com. كما تضمن "القرطاس نيوز" حق القراء بالتعليق على مقالات الكتاب ضمن قيود الأخلاق العامة.
copyright 2018 © Alqurtas News
خبر عاجل
شيخ الأزهر أحمد الطيب: ندق من جديد ناقوس الخطر للتصدي للعبث الصهيوني الهمجي الذي تدعمه سياسات دولية
مراسلنا: وصول وفد تركي الى كركوك والاجتماع في مبنى المحافظة ومنع الصحافيين من الدخول
تأجيل انعقاد جلسة البرلمان نصف ساعة
النائب أشواق الجاف لـ"هنا بغداد": الكتل الكردستانية تقاطع جلسة البرلمان اليوم بسبب الموزانة
حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي السوري يدين القصف التركي على عفرين شمال سوريا ويدعو لتحرك دولي ضد أنقرة